Ads 468x60px

الأحد، 7 أكتوبر 2012

احتفاء المتوسطة الثانية بالعلا باليوم الوطني

دام عزك يا وطن
تحتفل بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية سنويا باليوم الوطني المصادف للاول من الميزان من كل عام
ومدرستنا المتوسطة الثانية كان لها شرف المشاركة في هذة المناسبة اعتزازا وفخرا بهذا الكيان الغالي وقائدنا خادم الحرمين الملك عبدالله وولي عهده حفظهم الله,
في هذا اليوم علقنا زينة الفرح وانشدنا بقلوبنا قبل السنتنا المجد والعلياء ودعونا الله ان يحفظ القادة والوطن من كل سوء, واليكم صور الاحتفال

                                             مشاركة المعلمة صالحة اليوسف
                                             توزيعات مشاركة المعلمة كوثر جبر
                                                  مشاركة المعلمة منار حويكم
                                              مشاركة المعلمة هدى ابوالحسن
                                          مشاركة الاستاذة وداد بشير
                                                مشاركة المعلمة هدى ابوزبنة

                                         وشاركت افي التوزيعات الاستاذة هبه الجهني والطالبات أمل واماني بهاء والطالبة مشاعل عبد الكريم
                                                مشاركة الاستاذة فائزة عبيد الله
                                           مشاركة المعلمة هدى ابوزبنة
                                                         ادارة المدرسة ومنسوباتها
                                             مشاركة الطالبة ميعاد العريني
                                      مشاركة المعلمة دليل البلوي والمعلمة هدى ابوالحسن
                                            مشاركة الطالبة أمنيية الحبنجي
                                             مشاركة الطالبة غادة المنصور
                                         مشاركة الطالبة مشاعل نجييب الجهني


                                             مشاركة المواطنة / مضاوي العقيل والدة الطالبة ميعاد العرييني




                                                 مشاركة الطالبة / ميعاد العريني
اعداد فقرات الحفل رائدات النشاط أ ز منار حويكم وأز سناء شكر بالتعاون مع مشرفة الاذاعة المدرسية أ أمل شكر وادارة العرض للاستاذة هدى ابوزبنة
خالص الشكر لمشرفة المختبرات الاستاذة أريج سليمان خليفة
مع تحيات لجنة الاعلام بالمدرسة
أ . وداد بشير                    أ . فاطمة شقير               أ . هدى ابوزبنة 

0 التعليقات:

إرسال تعليق