احتفت مدرسة المتوسطة
الثانية بالعلافي يوم الثلاثاء الموافق 18/11/1434 وبحضورالاستاذة الفاضلة / هدى عتيق مشرفة الرياضيات بالذكرى الثالثة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد
المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ونحن اذ نحتفي بهذه المناسبة نفخر بما
وصلت اليه بلادنا من تقدم حضاري وازدهار وندعوا لقائد وطننا خادم الحرمين الشريفين
وولي هده باصحة والعافية والعون من الله وللمواطن والوطن مزيد من الرفاهية والعز
استمر احتفاء المدرسة
بهذه المناسبة على مدى 5 أيام خلال الاذاعة الصباحية باشراف الاستاذة ابتسام
العتيق والحصة الأولى باشراف رائدات النشاط الاستاذات منار الحربي وفاطمة شكر,
تعددت الفعاليت وتنوعت حيث باد الاحتفاء في اليوم الاول بالنشيد الوطني فالقران
الكريم ثم كلمة مديرة المدرسة تلا ذلك اوبريت وطني لطالبات الصف الاول المتوسط
باشراف الاستاذة صالحة اليوسف ثم كلمة معبرة عن الوطن للمعلمة نوار ابوالحسن ثم
بدات العروض التقديمية حيث قدمت الاستاذة ابتسام العتيق والاستاذة هدى ابوزبنة
عروض وطنية , وفي اليوم التالي تتابعت الفعاليت واهمها عروض وثائقية لانجازات خادم
الحرمين حفظه الله من اعداد الاستاذة سلطانة الهيري وغنيمة لامي واذاعة هذا اليوم
اذاعة مميزةاشتملت على مفهوم المواطنة الصالحة باشراف الاستاذة هدى ابوالحسن واستمرت
فعالية المرسم الحر الذي انتج مجموعة مميزة من رسومات الطالبات والرسائل اليومية
ايضا استمرت طيلة ايام الاحتفاء , في اليوم الثالث كانت هناك اذاعة مميزة للاستاذة
صالحة اليوسف اشتملت على عرض مسرحي لطالبات الصف الثاني المتوسط ومحاضرة
بعنوان الامن الفكري لمديرة المدرسة الاستاذة / وداد بشير واستمرت الاناشيد
الوطنية والقصائد والمشاركات من قبل المعلمات والطالبات وتم تقديم افطار مجاني
للطالبات طيلة فترة الاحتفاء شاركت فيه عدد من منسوبات المدرسة
شاركت في التوزيعات
الاستاذات / بشاير خليفة , امل شكر , فاطمة ابوحمود, صالحة اليوسف
,
وفي توزيعات هدايا
الشعارات الوطنية المدرسة والاستاذات / ابتسام العتيق , هدى ابوزبنة سناء
شكروطالبات الصف الاول , امل شكر , صالحة اليوسف,منى مطير, فاطمة لامي , فائزة
عبيدالله, كما شاركت الاستاذة اماني الحداد في تكريم مجموعة من الطالبات قدمن عمل وطني والتغطية
وقدمت الاستاذة فاطمة
شقير بحث عن منجزات خادم الحرمين حفظه الله , ومطويات من الاستاذة سمر العنزي
والاستاذة هدى ابوزبنة والاستاذة منى مطير , وعدد من الطالبات قدمن لوحات جدارية
وطنية , كما حضينا بمشاركة مجتمعية تمثلت في مساهمة في التوزيعات من المواطنة عبير
بن حسين والمواطنة مضوي العقيل لوحة وطنية جدارية
اللوحات الوطنية
الجدارية مقدمة من الطالبات / ميعاد العريني والطالبة طيف احمد بريكيت
في ختام الاحتفاء كرمت مديرة المدرسة جميع المشاركات في المناسبة موظفات وطالبات واعضاء المجتمع المحلي على المشاركات الفاعلة في الاحتفاء بهذه المناسبة , راجين من الله ان يديم علينا الامن والامان والعزفي ظل قيادة خادم الحرمين الملك عبدالله ايده الله وولي عهده الامين ,,