Ads 468x60px

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

برنامج الغذاء الصحي في المتوسطة الثانية بالعلا

بسم الله الرحمن الرحيم
نظرا للدورالذي ئؤديه المدرسة في التوعية بالعادات الغذائية السليمة للطالبات أقيم يوم الاثنين 13/2/1435 برنامج الغذاء الصحي
باشراف المرشدة الصحية الاستاذة / سلطانة الهيري ومشاركة فاعلة من منسوبات المدرسة , حضر البرنامج مديرة الوحدة الصحية الاستاذة فتحية عبدالواحد والدكتورة صفاء عبدالحميد , في ختام البرنامج تناول الجميع افطارا صحيا
الصور












0 التعليقات:

إرسال تعليق