بسم الله الرحمن الرحيم
نظرا للدورالذي ئؤديه المدرسة في التوعية بالعادات الغذائية السليمة للطالبات أقيم يوم الاثنين 13/2/1435 برنامج الغذاء الصحي
باشراف المرشدة الصحية الاستاذة / سلطانة الهيري ومشاركة فاعلة من منسوبات المدرسة , حضر البرنامج مديرة الوحدة الصحية الاستاذة فتحية عبدالواحد والدكتورة صفاء عبدالحميد , في ختام البرنامج تناول الجميع افطارا صحيا
الصور



































