Ads 468x60px

الجمعة، 7 ديسمبر 2012

ابداع ( النشاط اللاصفي )

بحيوية ونشاط مقرونة بالمتعة والفائدة وفي يوم الأحد الموافق 14/11/1433 تألقنا نحن الطالبات جماعة المجال الفني ورائدتي المجال المعلمة / فضيلة بدير والمعلمة فاطمة ابوحمود حيث تم تقسيمنا الى مجموعات ( المجموعة الاولى مجموعة الطباعة على الملابس والثانية الرسم على الوجه والثالثة الطباعة على القماش بالربط والرابعة الطباعة على الاستنسل ) حيث عرضنا مقاطع فيديو عن الطباعة ووزعنا مطويات وقمنا بالطباعة




















وحضرت اليوم الاول الاستاذة / هناء البلوي مشرف نشاط الطالبات واشرف على البرنامج رائدات النشاط المعلمة / منار حويكم وسناء شكر ومتابعة واشراف من مديرة المدرسة 

اليوم الخامس لبرنامج الحليب والتمر

بسم الله الرحمن الرحيم
الاربعاء الموافق 7/1/1434 اختتمنا برنامج الحليب والتمر باستمرار الفعالية خلال الاذاعة الصباحية والفسحة بالكلمات والعروض والاناشيد والمشاهد التي تتبين اهمية الحليب والتمر وفوائدهما الجمة للجسم والصحة
المشاركات لليوم الاخير في توفير وجبة الافطار المجاني للمنسوبات ( طالبات وموظفات )











الاستاذات ( وداد بشير , فائزة عبيدالله , سلطانة الهيري, حجيه مكي, هدى ابوزبنة , وفاء الزحوفي , فاطمة شقير ,جميلة صقير ,علياء ابوخديجة , سمر العنزي , دليل البلوي , اشواق المولد , هبة الجهني , ابتسام ابوحمود , والمشروبات الساخنة المعلمة بشاير خليفة .كما شاركت الطالبة شوق عبدالرحمن العيسى  وفي ختام البرنامج قدمت مديرة المدرسة الشكر الجزيل لكل من شارك في تنفيذ البرنامج طالبات وموظفات وشكر خاص للمواطنة مضاوي العقيل على مشاركتها الفاعلة طول فترة تنفيذ البرنامج )