Ads 468x60px

الجمعة، 7 ديسمبر 2012

اليوم الخامس لبرنامج الحليب والتمر

بسم الله الرحمن الرحيم
الاربعاء الموافق 7/1/1434 اختتمنا برنامج الحليب والتمر باستمرار الفعالية خلال الاذاعة الصباحية والفسحة بالكلمات والعروض والاناشيد والمشاهد التي تتبين اهمية الحليب والتمر وفوائدهما الجمة للجسم والصحة
المشاركات لليوم الاخير في توفير وجبة الافطار المجاني للمنسوبات ( طالبات وموظفات )











الاستاذات ( وداد بشير , فائزة عبيدالله , سلطانة الهيري, حجيه مكي, هدى ابوزبنة , وفاء الزحوفي , فاطمة شقير ,جميلة صقير ,علياء ابوخديجة , سمر العنزي , دليل البلوي , اشواق المولد , هبة الجهني , ابتسام ابوحمود , والمشروبات الساخنة المعلمة بشاير خليفة .كما شاركت الطالبة شوق عبدالرحمن العيسى  وفي ختام البرنامج قدمت مديرة المدرسة الشكر الجزيل لكل من شارك في تنفيذ البرنامج طالبات وموظفات وشكر خاص للمواطنة مضاوي العقيل على مشاركتها الفاعلة طول فترة تنفيذ البرنامج ) 

0 التعليقات:

إرسال تعليق