بسم الله الرحمن الرحيم
استمرارا لتفعيل مشروع القيم النبوية لهذا العام
والذي كان تحت شعار وتواصوا بالمرحمة قامت طالبات الصف الثالث / 3 بزيارة للروضة
القرآنية , رافقتهم منسقة المشروع في المدرسة الاستاذة / صالحة اليوسف والاستاذة فاطمة شكر
والاستاذة عواطف الحربي
وكان الهدف من الزيارة هو التواصل واشاعة روح المودة والفرح في نفوس طلاب الروضة
كان في استقبال الطالبات والمعلمات الفاضلة مديرة الروضة القرآنية , وفي اجواء من الالفة قامت الطالبات والمعلمات بجولة في ارجاء الروضة ثم اجتمعوا مع الاطفال ووزعوا الهدايا عليهم
من ادارة المدرسة الشكر الجزيل لمنسقة القيم الاستاذة صالحة اليوسف على جهودها
والمعلمات فاطمة شكر وعواطف الحربي
من ادارة المدرسة الشكر الجزيل لمنسقة القيم الاستاذة صالحة اليوسف على جهودها
والمعلمات فاطمة شكر وعواطف الحربي





0 التعليقات:
إرسال تعليق