Ads 468x60px

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

تنفيذ خطة الاخلاء في المتوسطة الثانية بالعلا



 بسم الله الرحمن الرحيم

بحضور مساعدة مدير ادارة الامن والسلامة المدرسية  الاستاذة عبير المطيري تم في يوم الخميس الموافق 16/2/1435 تنفيذ خطة الاخلاء التجريبي  حيث تم اخلاء المبنى في فترة قياسية  ظهر من خلال التزام المجموعات بالمهام الموكلة اليهم واتباع الارشادات من قائدات الطوابق  وتوجيه الطالبات الى مخارج الطوارئ المحددة لكل صف , تلا تنفيذ الخطة برنامج اذاعي عن الامن والسلامة من اعداد منسقة السلامة الاستاذة سناء شكر وتقديم طالبات الصف الأول المتوسط  تضمن البرنامج التعريف بانواع طفايات الحريق  وطريقة استخدامها وتعليمات عن السلامة ثم كلمة مديرة المدرسة  عن السلامة كمطلب ديني واجراءات وقواعد ومتطلبات السلامة  , نسأل الله السلامة للجميع من كل مكروه

















0 التعليقات:

إرسال تعليق