بسم الله الرحمن الرحيم
بحضور مساعدة مدير ادارة الامن والسلامة المدرسية الاستاذة عبير المطيري تم في يوم الخميس
الموافق 16/2/1435 تنفيذ خطة الاخلاء التجريبي حيث تم اخلاء المبنى في فترة قياسية
ظهر من خلال التزام المجموعات بالمهام الموكلة اليهم واتباع الارشادات من
قائدات الطوابق وتوجيه الطالبات الى مخارج
الطوارئ المحددة لكل صف , تلا تنفيذ الخطة برنامج اذاعي عن الامن والسلامة من اعداد
منسقة السلامة الاستاذة سناء شكر وتقديم طالبات الصف الأول المتوسط تضمن البرنامج التعريف بانواع طفايات
الحريق وطريقة استخدامها وتعليمات
عن السلامة ثم كلمة مديرة المدرسة عن
السلامة كمطلب ديني واجراءات وقواعد ومتطلبات السلامة , نسأل الله السلامة للجميع من كل مكروه










0 التعليقات:
إرسال تعليق