بسم الله الرحمن الرحيم
من منطلق اهمية الغذاء السليم ومدى تأثيرة على صحة الانسان ونظرا لدور
المقصف المدرسي في تعزيز هذا الجانب تم في
يوم الاثنين الموافق 13/2/1435تنفيذ برنامج ( صحتي في مقصفي ) من اعداد مسئولات المقصف في المدرسة / بشائر صالح خليفة , أمل احمد شكر , سناء سالم
رزيق , ابتسام سالم ابوحمودوتعاون من عدد من الطالبات ومنسوبات المدرسة واحتوى
البرنامج على عروض واناشيد عن العادات
الغذائية الصحية
وإفطارا كاملا لمنسوبات
المدرسة موظفات وطالبات
حضر البرنامج مشرفة المقصف الاستاذة عزيزة القمزي والاستاذة
نعيمة عيد وجميع منسوبات المدرسة











0 التعليقات:
إرسال تعليق