Ads 468x60px

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

برنامج صحتي في مقصفي في المتوسطة الثانية بالعلا



 بسم الله الرحمن الرحيم
من منطلق اهمية الغذاء السليم ومدى تأثيرة على صحة الانسان ونظرا لدور المقصف المدرسي  في تعزيز هذا الجانب تم في يوم الاثنين الموافق 13/2/1435تنفيذ برنامج ( صحتي في مقصفي ) من اعداد  مسئولات المقصف في المدرسة  / بشائر صالح خليفة , أمل احمد شكر , سناء سالم رزيق , ابتسام سالم ابوحمودوتعاون من عدد  من الطالبات ومنسوبات المدرسة واحتوى البرنامج على عروض واناشيد  عن العادات الغذائية الصحية
وإفطارا كاملا  لمنسوبات المدرسة موظفات وطالبات
حضر البرنامج مشرفة المقصف الاستاذة عزيزة القمزي  والاستاذة نعيمة عيد وجميع منسوبات المدرسة












0 التعليقات:

إرسال تعليق