Ads 468x60px

السبت، 19 أبريل 2014

برنامج تبادل الزيارات لمديرات المدارس ( المتوسطة الثانية بالعلا )

بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا ياهلا حيا الله ..... حي اللي وصل ياحيا
ضمن برنامج تبادل الزيارات لمديرات المدارس بالعلا والذي ينضمه قسم الادارة المدرسية باشراف العلابهدف تبادل الخبرات استضافت مدرستنا في يوم الاربعاء الموافق 26/4/1435الفاضلات مشرفات الادارة المدرسية الاساذة امل حمدود والاستاذة هدى الجهني وعدد من مديرات المدارس . كان في استقبالهم مديرة المدرسة الاستاذة وداد بشير ومنسوباتها ,
بعد حضور الجميع للطابوروالاستماع للاذاعة الصباحية تم المرور على جميع مرافق المدرسة تلا ذلك مشاهدة عرض لمنجزات المدرسة والمراكز المتقدمة التي حصلت عليها المدرسة والمشاريع المطبقة ثم عرض آخر لجهود منسوبات المدرسة في مجال التنمية المهنية 
جزيل الشكر والثناء من ادارة المدرسة للمعلمات المتعاونات 
فاطمة شكر - ابتسام ابوحمود- منار الحربي - أمل شكر- هدى ابوزبنة
بعد ذلك تمت مناقشة بعض الامور التي تواجه مديرات المدارس والمقترحات حيالها ثم مرئيات مديرات المدارس تجاه الزيارة



































0 التعليقات:

إرسال تعليق