بسم الله الرحمن الرحيم
في يوم الخميس الموافق12/5/1435 وبحضور مشرفة النشاط الاستاذة الفاضلة هناء البلوي اقيم الملتقى الثقافي السنوي لمدرستنا وكان الملتقى عن الغذاء ( الصحي والغير صحي )
وحضي الملتقى بمشاركة فاعلة من المعلمات والطالبات ,و كان الملتقى عبارة عن اركان وبرنامج اذاعي تضمن كلمات وأناشيد وعروض ومشاهد تمثيلية
أركان الملتقى
ركن الشاورما الصحية المعلمات المشرفات على الركن: فاطمة شكر - منار الحربي - أمل شكر -ابسام العتيق - خلود الجريد
( ركن المقبلات ولآيس كريم المعلمات المشرفات على الركن : سمر العنزي - فاطمة شقير - أماني الحداد - فضيلة بدير - فاطمة ابوحمود
ركن القهوة بين الماضي والحاضر , المعلمات المشرفات على الركن : بشائر خليفة - ابتسام ابوحمود - سناء رزيق - سناء شكر
ركن العصائر المعلمات المشرفات على الركن : نوار ابوالحسن - هدى ابوالحسن - صالحة اليوسف
ركن التمور المعلمات المشرفات على الركن : عواطف الحربي - هدى ابوزبنة -سلطانة الهيري - فاطمة لامي - جميلة صقير- وفاء الزحوفي


































0 التعليقات:
إرسال تعليق