Ads 468x60px

الاثنين، 14 أبريل 2014

حلقة تعريفية ببرنامج المدارس المعززة للصحة ( المتوسطة الثانية بالعلا )

بسم الله الرحمن الرحيم
ضمن برامج التعاون بين المدارس المعززة للصحة في مدارسنا تم في يوم الثلاثاء الموافق 1/5/1435 تنفيذ حلقة تنشيطية تعريفية بالبرنامج  لمدرسة ابتدائية العذيب المرشحة لتطبيق البرنامج هذا العام من قبل قبل المرشدة الصحية في المدرسة الاستاذة / سلطانة الهيري ومديرة المدرسة الاستاذة وداد بشيروحضر الحلقة مديرة ابتدائية العذيب الاستاذة / هدى عبيدالله والمرشدة الصحية الاستاذة / عواطف عيسى وتم خلال الحلقة التعريف بخطوات تنفيذ البرنامج ومتطلباته وتم الاطلاع على ملفات المرشدة الصحية ومشاهدة البرامج والفعاليات المصاحبة لتنفيذ البرنامج ثم المرور على مرافق المدرسة ,
من ادارة المدرسة الشكر والتقدير للمرشدة الصحية الاستاذة سلطانة الهيري على جهودها







0 التعليقات:

إرسال تعليق