بسم الله الرحمن الرحيم
ضمن برامج التعاون بين المدارس المعززة للصحة في مدارسنا تم في يوم الثلاثاء الموافق 1/5/1435 تنفيذ حلقة تنشيطية تعريفية بالبرنامج لمدرسة ابتدائية العذيب المرشحة لتطبيق البرنامج هذا العام من قبل قبل المرشدة الصحية في المدرسة الاستاذة / سلطانة الهيري ومديرة المدرسة الاستاذة وداد بشيروحضر الحلقة مديرة ابتدائية العذيب الاستاذة / هدى عبيدالله والمرشدة الصحية الاستاذة / عواطف عيسى وتم خلال الحلقة التعريف بخطوات تنفيذ البرنامج ومتطلباته وتم الاطلاع على ملفات المرشدة الصحية ومشاهدة البرامج والفعاليات المصاحبة لتنفيذ البرنامج ثم المرور على مرافق المدرسة ,
من ادارة المدرسة الشكر والتقدير للمرشدة الصحية الاستاذة سلطانة الهيري على جهودها
من ادارة المدرسة الشكر والتقدير للمرشدة الصحية الاستاذة سلطانة الهيري على جهودها






0 التعليقات:
إرسال تعليق