بسم الله الرحمن الرحيم
بحضور كوكبة من أمهات الطالبات المتفوقات , أقيم برنامج تكريم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي 1434/1435 في يوم الخميس الموافق 17/6/1435 , بدأ البرنامج بالنشيد الوطني فالقرآن الكريم ثم كلمة مديرة المدرسة - كلمة الطالبات المتفوقات ألقتها نيابة عنهن الطالبة / شروق العنزي - عرض عن التفوق والنجاح - مسيرة الطالبات المتفوقات وعرض اسمائهن - توزيع الشهادات والهدايا على الطالبات المتفوقات وختام البرنامج
شكروتقدير من ادارة المدرسة للمعلمات المتعاونات
بشائر خليفة --- منار الحربي-- هدى ابوالحسن -- ابتسام العتيق --- ابتسام ابوحمود --فاطمة شكر --- سناء رزيق






























0 التعليقات:
إرسال تعليق