Ads 468x60px

الاثنين، 21 أبريل 2014

برنامج تكريم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي 1434/1435في المتوسطة الثانية بالعلا

بسم الله الرحمن الرحيم
بحضور كوكبة من أمهات الطالبات المتفوقات , أقيم برنامج تكريم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي 1434/1435 في يوم الخميس الموافق 17/6/1435 , بدأ البرنامج بالنشيد الوطني فالقرآن الكريم ثم كلمة مديرة المدرسة - كلمة الطالبات المتفوقات ألقتها نيابة عنهن الطالبة / شروق العنزي - عرض عن التفوق والنجاح - مسيرة الطالبات المتفوقات وعرض اسمائهن - توزيع الشهادات والهدايا على الطالبات المتفوقات وختام البرنامج
شكروتقدير من ادارة المدرسة للمعلمات المتعاونات 
بشائر خليفة --- منار الحربي-- هدى ابوالحسن -- ابتسام العتيق --- ابتسام ابوحمود --فاطمة شكر --- سناء رزيق













































0 التعليقات:

إرسال تعليق