بسم الله الرحمن الرحيم
من منطلق مللكبير من حق علينا أقامت مدرستنا مجلس الجدات في يوم الثلاثاء 1/2/1435 حيث أعدت رائدات التوعية في المدرسة الاستاذات نوار ابوالحسن وفاطمة شقيربرنامج شيق بدأ بالنشيد الوطني فالقرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية بالحاضرات لمديرة المدرسة الاستاذة وداد ثم توالت فقرات البرنامج من نشيد ترحيبي ومسابقات ومشاركات من جدات الطالبات ومشاهد تمثيلية عن احترام وتوقير الكبيرثم في الختام تم توزيع الهدايا على الجدات






0 التعليقات:
إرسال تعليق