بسم الله الرحمن الرحيم
شاركت عدد من طالبات المدرسة بأبحاث متنوعة في المؤتمر العلمي بقيادة الطالبات 1435 , وتأهل بحثين للمنافسة للمرحلة الثانية على مستوى الادارة للطالبات :
شاركت عدد من طالبات المدرسة بأبحاث متنوعة في المؤتمر العلمي بقيادة الطالبات 1435 , وتأهل بحثين للمنافسة للمرحلة الثانية على مستوى الادارة للطالبات :
- معين ابراهيم الزحوفي وبحثها بعنوان ,, ترشيد استهلاك المياه واثره على انقطاع المياه عن محافظة العلا صيفا ,,
- الطالبتان / جمانة صالح حميد وسمر أمين شكر بحث مشترك بعنوان ,, أثر نبتة الحرمل في مكا فح ة الحشرات ,,
بارك الله جهودهن ومزيد من التقدم
خالص الشكر من ادارة المدرسة لللاستاذة فاطمة عبدالله شكرالمشرفة على الطالبات في المدرسة لجهودها الرائعة
خالص الشكر من ادارة المدرسة لللاستاذة فاطمة عبدالله شكرالمشرفة على الطالبات في المدرسة لجهودها الرائعة


0 التعليقات:
إرسال تعليق