Ads 468x60px

الجمعة، 23 نوفمبر 2012

اسبوع الحليب في المتوسطة الثانية

بسم الله الرحمن الرحيم
أقامت مدرستنا المتوسطة الثانية اسبوع الحليب والتمر في الفترة من 3-7/1/1434 والذي يهدف الى توعية الطالبات بأهمية تناول الحليب والتمر حيث أنهما من أهم الأغذية المفيدة للجسم , وتم تنفيذ البرنامج بأشراف مديرة المدرسة واعداد المرشدة الصحية أ. سلطانة الهيري وأ. حجية مكي ومشاركة من منسوبات المدرسة وعدد من الطالبات وقد ساهمت منسوبات المدرسة بتوفير عبوات الحليب والتمر والأغذية التي تحتوي على منتجات الحليب والتمر مجانا للطالبات طوال الأسبوع وشاركت ايضا عدد من الطالبات في احضار الحليب والتمر واليكم الصور
 المشاركات لليوم الأول أ  وداد بشير , أ. ابتسام ابوحمود أ . بسيلا عوض أ . فاطمة شقير , أ. هبه الجهني والطالبات ميعاد العريني والطالبتين رنيم وحنين ابراهيم الحداد والطالبة أسيل جميل الطويلعي والطالبتين أمنية وجيهان عبدالله الحبنجي والطالبة مشاعل محمد احمد عبدالكريم والطالبة ذكرى صالح النجدي
تخلل البرنامج عدد من الفعاليات كالعوض التقديمية والأناشيد والكلمات والمطويات واللوحات الحائطية



















الشكر الجزيل لكل من ساهم من موظفات وطالبات ونشكر المشاركة الفاعلة للمواطنة / مضاوي العقيل والدة الطالبة ميعاد العرينيونسأل الله ان يكون ذلك في ميزان حسناتهن والى اللقاء مع اليوم الثاني للحليب والتمر

0 التعليقات:

إرسال تعليق