تعددت الفعاليات وتنوعت لليوم الثاني للحليب الحد 4/1 خلال الاذاعة الصباحية بالكلمات والاناشيد والعروض وخلال الفسحة اجتمعت اسرة المدرسة ( طالبات وموظفات ) على الافطار المجاني ( المشروبات الساخنة من الحليب والسندويتشات والتمر النغلف) مشاركة من الاستاذة بشاير صالح خليفة
0 التعليقات:
إرسال تعليق