Ads 468x60px

الاثنين، 25 مارس 2013

برنامج الغذاء الصحي في المتوسطة الثانية

بسم الله الرحمن الرحيم
الغذاء الصحي هوالطعام الذي يحتوي على الاحتياجات اليومية لجسم الانسان في مراحل عمره المختلفةو نظرا لاهمية التوعية بهذا الموضوع لطالبات المرحلة فقد نفذت المشرفات على المقصف المدرسي  أ. بشائر خليفة و.أ ابتسام ابوحمود )برنامج الغذاء الصحي يوم الأحد الموافق 25/1/1434 بحضور كريم من المشرفات الفاضلات أ . عزيزة القمزي مشرفة المقاصف و . أ نعيمة عيد مشرفة خدمات الطالبات ومشاركة فاعلة من جميع منسوبات المدرسة ( موظفات وطالبات )  وقد بدأ البرنامج بانشيد الوطني فالقرآن الكريم  ثم كلمة مديرة المدرسة فكلمة الاستاذات بشاير خليفة وابتسام ابوحمود ثم توالت الفقرات من كلمات للطالبات  والمعلمات وعروض ومشاهد وفي الختام تناول الجميع افطارا شهيا صحيا














 بارك الله جهود المشرفات على المقصف المدرسي  ومعلمات المدرسة وادارياتها وطالباتها على مشاركتهن الفاعلة
مديرة المدرسة

0 التعليقات:

إرسال تعليق