Ads 468x60px

الخميس، 21 مارس 2013

حملة حفظ الأذكار

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى (فاذكروني أذكركم واشكروا لي ولا تكفرون )
كلنا يعرف فوائد الأذكار كحصن للمسلم من كل ضر وشر وهي من أحب الأعمال التي يقدمها العبد الى الله ,
من هذا المنطلق نفذ المعلمات ( أ. ابتسام العتيق وأ . صالحة اليوسف وأ , أمل شكر وأ . اماني الحداد ) وبالتعاون مع مجموعة من طالبات المدرسة وعلى مدى أسبوع خلال الاذاعة الصباحية حملة حفظ الأذكار من السبت 27/4 - الأربعاء 1/5/1434 واشتملت الحملة على مسابقات ومشاهد تمثيلية وعروض تقديمية ومشاهد فيديو وتوزيعات وقد تفاعل الجميع مع هذه الحملة لم احتوته من فقرات شيقة وفوائد جمة





































بارك الله جهودكن أستاذاتي الفاضلات ولكن الشكر الجزيل وللطالبات والمعلمات المشاركات 
مديرة المدرسة

0 التعليقات:

إرسال تعليق