بسم الله الرحمن الرحيم
احتفلت طالبات الصف الأول متوسط (4 ) بالريادة الختامية للعام الدراسي 1433/1434 بمشاركة وتوجيه رائدنهم الاستاذة صالحة اليوسف والتي كانت لها جهود واضحة ومميزة ظهرت على طالبات فصلها حيث تميزت الطالبات بالالتزام بالقواعد الصفية والتعليمات والأنظمة والمشاركة الفاعلة في الاذاعة المدرسية والانشطة الصفية واللاصفية , بارك الله جهود الرائدة الرائعة الاستاذة / صالحة اليوسف وطالبات الصف الأول (4) ونتمنى لهم دوام التقدم








0 التعليقات:
إرسال تعليق