بسم الله الرحمن الرحيم
في يوم الأربعاء الموافق 28/6/1434 وبحضور رئيسة قسم النشاط المدرسي الاستاذة نورة باسم ومشرفة النشاط الاستاذة الفاضلة هناء البلوي وحضور كريم من الفاضلات امهات الطالبات وعدد من أعضاء المجتمع المحلي أقمنا حفلنا الختامي للانشطة حيث بدا الحفل بالنشيد الوطني فالقران الكريم ثم نشيد ترحيبي ثم كلمة مديرة المدرسة ثم اوبريت عن الوطن ونشيد عن الام ثم عرض لانجازات الانشطة اللاصفية خلا ل العام الدراسي ثم كرمت مديرة المدرسة المعلمات والاداريات على جهودهن خلال العام الدراسي تلا ذلك تكريم الطالبة المثالية ثم تكريم أعضاء المجتمع المحلي الداعمين والمتعاونين مع المدرسة ثم مسيرة طالبات الصف الثالث المتوسط وختام الحفل
اعداد البرنامج رائدات النشاط الاستاذة منار الحربي والاستاذة سناء شكر وشاركت في العروض الاستاذة ابتسام العتيق وشاركت في الاشراف على العرض رائدة الاذاعة المدرسية الاستاذة أمل شكر والاستاذة ولاء منصوري والاستاذة سناء رزيق كماشاركت جميع منسوبات المدرسة في الحفل من خلال قيام كل لجنة بعملها
في يوم الأربعاء الموافق 28/6/1434 وبحضور رئيسة قسم النشاط المدرسي الاستاذة نورة باسم ومشرفة النشاط الاستاذة الفاضلة هناء البلوي وحضور كريم من الفاضلات امهات الطالبات وعدد من أعضاء المجتمع المحلي أقمنا حفلنا الختامي للانشطة حيث بدا الحفل بالنشيد الوطني فالقران الكريم ثم نشيد ترحيبي ثم كلمة مديرة المدرسة ثم اوبريت عن الوطن ونشيد عن الام ثم عرض لانجازات الانشطة اللاصفية خلا ل العام الدراسي ثم كرمت مديرة المدرسة المعلمات والاداريات على جهودهن خلال العام الدراسي تلا ذلك تكريم الطالبة المثالية ثم تكريم أعضاء المجتمع المحلي الداعمين والمتعاونين مع المدرسة ثم مسيرة طالبات الصف الثالث المتوسط وختام الحفل
اعداد البرنامج رائدات النشاط الاستاذة منار الحربي والاستاذة سناء شكر وشاركت في العروض الاستاذة ابتسام العتيق وشاركت في الاشراف على العرض رائدة الاذاعة المدرسية الاستاذة أمل شكر والاستاذة ولاء منصوري والاستاذة سناء رزيق كماشاركت جميع منسوبات المدرسة في الحفل من خلال قيام كل لجنة بعملها














0 التعليقات:
إرسال تعليق